الثلاثاء، 11 يونيو، 2013

أسرع نظام غذائي لتخفيف الوزن

تلفزيون الفجر الجديد| هذا رجيم سريع رائع أصبح حديث النساء في العالم ، انه رجيم سريع و مجرب ، واتى بنتائج مبهرة ، جربته جنيفر انيستون و جنيفر لوبيز.
اما أكبر المروجين له فهو مذيع قناة الBBC مايكل موسلي الذي فقد 6،5 كيلوغرامات و 25% من كتلته الذهنية في شهر واحد فقط.
كما قالت عدد من النساء المشاهير انهن بدأن تطبيق هذا البرنامج الغذائي ، معبرات عن سعادتهن بالنتائج التي حققها هذا الأسلوب حتى الآن .
كما تفاعل عدد من المذيعين والمذيعات مع النظام الغذائي الجديد ، الذي يحظى حتى الآن بشعبية كبيرة وترحيب حتى في أوساط الأطباء ومراكز التخسيس .
ترى ما هو رجيم 5:2:؟
هو سهل جدا. يعتمد على أكل كل ما تريدين سيدتي خلال 5 أيام، و اختزال الأكل بشكل كبير إلى درجة الصوم خلال اليومين المواليين.
خلال هذين اليومين، لا يجب على الرجال تجاوز التزود ب 600 سعرة حرارية، و النساء 500 سعرة حرارية، مع العلم أن عدد السعرات الغذائية التي ينصح بها يوميا علماء التغذية هي 2000 سعرة، و ذلك لضمان صحة جيدة دون وزن زائد.إذن عدد السعرات الحرارية المقترحة من خلال هذا الرجيم هي قليلة جدا جدا.
لنوضح لك سيدتي فكرة السعرات الحرارية قليلا، فإن إفطارا مكونا من قهوة، خبز مشوي و عصير برتقال يحتوي تقريبا على 300 سعرة حرارية.
مؤيدو رجيم سريع يعتمدون في الدفاع عنه على أساس أنه ينقص مستويات هرمون IGF-1 و بالتالي يحد من إحتمال التعرض للسرطان، الالزهيمر و السكري. على الرغم من أنه لم تسجل حالات ظهرت عليها أعراض جانبية لهذا الرجيم، لكن يجب التذكير أنه رجيم حديث العهد. لذا يفضل دوما استشارة طبيبك قبل أي رجيم كان.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق