الأحد، 12 مايو 2013

معلومات عن الحمية الفرنسية

رجيم دوكان ينقسم إلى أربعة مراحل. يعتمد على الكثير من البروتين والقليل من الكربوهيدرات البروتين هو أهم ما في ريجيم دوكان بجميع مراحله الأربعة، مع  نخالة الشوفان والكثير من الماء والمشي يوميا لمدة عشرين دقيقة. يسمح بالخضروات في المرحلة الثانية من الريجيم ثم كميات قليلة من الفواكه والحبوب الكاملة. لا يعتمد الريجيم على كمية الطعام أو عد السعرات الحرارية. يسمح لك الريجيم بتناول ما تريدين وقتما تريدين طالما كان ما تأكلينه  بروتين، على الأقل في المرحلة الأولى تخسرين ما لا يزيد عن ١ كيلو يوميا في المرحلة الأولى الإحساس بالجوع ينتهى بعد اليوم الثالث من المرحلة الأولى يمكن تناول لبان - علكة - غير محلاة وسكر صناعي وخل وتوابل عليك بتناول فيتامينات يوميا مع المياه المعدنية.

مميزات رجيم دكان يتم فقد الكثير من الوزن نقص الكربوهيدرات يقلل من الشعور بالجوع لست مضطرة لحساب السعرات الحرارية و مساوىء رجيم دكان يقول الخبراء أن هذا النوع من الريجيم لا يحتوى على كل المواد الغذائية التي يحتاجها الجسم الصحي خسارة أكثر من كيلو ونصف أسبوعيا قد يتسبب في حصى بالمعدة وخسارة العضلات أيضا الإمساك، وسوء رائحة التنفس، جفاف الفم والشعور بالتعب. كلها أعراض الريجيمات التي تعتمد على  عدم تناول الكربوهيدرات.

وأخيرا رجيم دكان قاسي من ناحية النقص في تعدد أنواع الطعام، وليس من حيث الكمية. بالتأكيد سوف تخسرين الكثير من الوزن إذا اعتمدت عليه. ولكن اقصاء الكثير من الأطعمة المفيدة للجسم تعتبر من سلبيات هذا الريجيم، وبالتالي لا يمكن الاعتماد على هذا الريجيم مدة طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق